الرأي والمقالات

​د. محمد عباس ينال الدكتوراه في إدارة الأعمال.. وتهانٍ واسعة من قيادات الصحافة والاقتصاد

محمد عباس

تتقدم أسرة تحرير (بصيرتي برس) بخالص التهاني القلبية والتبريكات الحارة للدكتور محمد عباس، بمناسبة اعتماد رسالته لنيل درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال،

والمسومة بعنوان: “دور الإدارة الإستراتيجية للنظم الصحية في جودة الخدمة” والتي تكللت بالنجاح والقبول في تاريخ 20 يونيو 2026. ويأتي هذا الإنجاز العلمي الرفيع ليتوج مسيرته المهنية الحافلة، حيث يشغل باقتدار منصب مساعد المدير العام لشركة النيلين للتأمين، مما يعكس كفاءته العالية وقدرته على الجمع بين التميز الأكاديمي والنجاح العملي في قطاع التأمين والإدارة.​

وتتصل هذه التهنئة المباركة بمزيد من المحبة والتقدير من الأستاذ عاصم البلال (رئيس تحرير صحيفة أخبار اليوم) واللجنة الموقرة، الذين يشاركون الدكتور محمد عباس هذه الفرحة الكبرى ويثمنون عالياً هذا الجهد العلمي المتميز الذي يضاف إلى رصيده الحافل، متمنين له دوام التقدم والرفعة في مقبل أيامه.

​كما يبعث الخبير الاقتصادي الأستاذ مجدي أمين، مدير عام شركة الثورة الخضراء، بأصدق أمنياته وتبريكاته بمناسبة هذا النجاح الباهر، مشيداً بالدور الإنساني والوطني الكبير للدكتور محمد عباس كشخصية فاعلة ورائدة في العمل الطوعي من خلال رئاسته للجنة الاتصال الداخلي والعلاقات الخارجية بلجنة الأمل للعودة الطوعية، وهو ما يجسد تكامل علمه وجهده في خدمة المجتمع.

​نسأل الله العلي القدير أن يبارك للدكتور محمد عباس في هذا العلم، وأن ينفع به وبعلمه، وأن تكون هذه الدرجة الرفيعة دافعاً له لمزيد من العطاء والتميز في مسيرته المهنية، الأكاديمية، والإنسانية.​ألف مبروك، ومن نجاح إلى نجاح دائم بإذن الله!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى